دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-20

الفايز: حال الامة العربية لا يسر البال

الرأي نيوز - 

دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز

الامم المتحدة فشلت في تحقيق ما اُنشئت من أجله 
الشعب الفلسطيني ما زال يعاني من اطول احتلال على مدار التاريخ 

اين دول المنظمات من كشف جرائم الحرب ؟

حال الامة العربية لا يسر البال

لا أدري ما هي مشاكل الدول العربية لتتوحد

الوحدة السياسية لا تتم الا عن طريق الوحدة الاقتصادية

بجب ان يكون هناك قمة اقتصادية للدول العربية

نحن الأقرب إلى فلسطين والشعب الفلسطيني

جلالة الملك قام بجهود جبارة وخاطر في حيانه

 الامم المتحدة فشلت في تحقيق ما اُنشئت من أجله 
الشعب الفلسطيني ما زال يعاني من اطول احتلال على مدار التاريخ 
 اين دول المنظمات من كشف جرائم الحرب

 

أبو عبود: 

 

نحن أمام استحقاق دولي جديد 
 ننتظر معركة النصر.

 

 

تحت رعاية دولة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، افتتحت المنظمة العربية للمحامين الشباب، اليوم السبت، أعمال المؤتمر الدولي بعنوان "ميثاق الانن المتحدة والشرعية الدولية.

وتضمن المؤتمر حضور عدد من المحامين الأردنيين بالإضافة إلى ضيوف من ١٢ دولة عربية .

وافتتح الجلسة رئيس فرع الأردن لميثاق الامم المتحدة والشرعية الدواية المحامي أحمد خصيلات حيث تحدث عن الدور الذي تقوم به الجمعية.

وتابع العضو المؤسس للمنظمة المحامي راتب النوايسه والذي تحدث عن الجمعية وما يحدث في فلسطين وغزة من جرائم في ظل صمت مريب للشرعية الدولية، متسائلًا عن حقوق الطفل والقانون الذي يلف العالم الأن.

وقال رئيس المنظمة المحامي علاء الدين العبادي إن ميثاق الامم المتحدة هو اداة من ادوات التنظيم، مؤكدًا انه على مجلس الامن اتخاذ اجراءات جادة لوقف العدوان على أهلنا في غزة.

فيما أكد نقيب المحامين الاردنيين المحامي يحيى أبو عبود ‏على الحق والعروبة، لافتًا إلى أنه سيبقى الأردن أرض الحشد والرباط.

وأضاف أبو عبود أن من قتل نبي مرسل لن يأخذ بباله طفل صغير.

ولفت أمين عام اتحاد الحقوقيين العرب المحامي علي الضمور إلى أهمية الدول الأعضاء في تحمّل المسؤولية ووقف العدوان الاسرائيلي على غزة.

وأكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أن المؤتمر تزامن مع التحدياع التي تواجه الامة العربية وعجز الأمن القومي عن توقيف هذه المجازر وانهاء الإحتلال.

وأضاف أن المجتمع الدولي مستمر في مشاهدة المجازر وفق صمت دولي.

وتساءل الفايز " اين الامم المتحدة من المحاور التي اُنشئت من أجلها.

وذكر الفايز كافة المنظمات والمؤسسات العربية والدولية أن عدد الشهداء الفلسطينيين نحو ٣٩ ألف شهيد و أكثر من ٩٠ ألف جريح في ظل عجز الامم المتحدة.

ولفت إلى أن المطلوب اليوم أن بكون هناك جهد حقيقي ومشترك لمشف حقيقة العدوان الاسرائيلي البشع وللتاكيد على حق الشعب الفلسطيني في الاستقلال والاعتراف في دولة فلسطين دولة حرة ومستقلة.

واستنكر الفايز طبيعة المشكلات التي قد تكون بين الدول العربية لتتوحد لافتًا إلى أنه لن تكون هناك وحدة عربية دون وحدة اقتصادية لافتًا إلى تجربة الصين في الوحدة والدول الأوروبية.

ودعا الفايز إلى انشاء اتحاد جمركي عربي، لافتًا إلى أن الدول العربية تملك مقدرات هائلة إلا أنها غير مستغلة.


عدد المشاهدات : ( 2041 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .